الخميس، 27 أبريل 2017

بقلمي ناجي الجويني الشاعر *** إحتيـــاج ***

بقلمي
ناجي الجويني الشاعر
*** إحتيـــاج ***
و يحدث أنّي أكبر كل يوم يا..
أمّـــــي ...
كنتُ طفلٌ بكبريائه لا يشكو
ألمه..
وخزة شوكةٍ أو كدمات اللّعب
حسبتها أقصى الألم..
و أنّي قادر عليها بالنسيان..
كنت ألجأ إلى حضنك قليلا مع أني
أشاء النوم فيه..
ظننتُ الطريق يسيرا ..
حلمت بالمجد كثيرا ..
ثمّ بكيتُ يا أمّي..
نخبُ القهْرِ أشربُهُ..
شاخت أماني الطفولة و ما بقيت
سوى ذكرى أنّي ملكتُ أحلاما..
أشتاق لحضنك يا أمّي.
أريد البكاء علني أعود للأحلام
أو تعود أحلامي إليّ..
أريد البكاء علّني أفقهُ الأيّام
أريدُ و أريدُ..
أحتاج لأقنعةٍ للحياة
أحتاج سيفٌ يبترُ الحياءْ..
أحتاج نسيان أنّي إنسان
لا ملّة لي غير الحياة بلا
حياء...

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

((((أكتب ياقلم)))) بقلم الشاعر المتألق: الحاج خالد الجاف *************** يأيها القلم كتبت الكثيرعن الأُمم وكتبت عن البشر كل كبيرة ...