الثلاثاء، 12 سبتمبر 2017

مغازلة طبيب / بقلم الشاعرة / وفاء بدارنة

مغازلة طبيب
 

انا مريضه وحرارتي مرتفعه.
وانا كالطفله من حقي
افرح وامرح
والابتسامة تقويني
والكلمات الطيبه تشفيني
يا طبيبي انت رحيم ...
رقيق وانت نبع العطاء
انا كالبحر في فرحي وحزني .
فكيف انجو من التعب ؟؟
فاسعفني وعالجني
مما يخنقني ويتعبني.
فأنت الطبيب وتاثيرك علي كالسحر !!
لك جاذبيه ولك احترام وتقدير .
رد الطبيب
انا بعالج الضيق وغدر الحبيب
امنح الحب والحنان
واعالج من يضل الطريق.
اناالطبيب ....و الحبيب ...
اسمي مع عنواني.
انا الفرح .... و السعادة !!
انا قاتل الأحزان ومعالج النسيان.
أعالج الكره والقسوة وامنح الحنان
قالت انا مريضه والمرض ليس عيبا .
ومرضي يا طبيب ما له دواء؟؟؟
قال الطبيب بس لازم تكوني صبورة.
قالت : انت طبيب وسيم وجذاب وجريء
رد الطبيب وقال: انت حلوة ودلوعه
.وعنيدة ولكن طيوبه.
وصفتي هي:
ورده حمرة بقدمها من قلبي.
لقلبك ولروحك ولنبصك
وانت دخلت قلبي وحبيتك من اول نظرة!!!
قالت : بصراحه يا طبيبي:
والله ما غبت عن بالي ولا لحظه .
ادعيلك وانا اصلي بليلي ونهاري
ضحك وقال انت شفيت من مرضك !!!
ضحكت وقالت انت طبيب بارع !!!
 

بقلم: وفاء بدارنة

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

((((أكتب ياقلم)))) بقلم الشاعر المتألق: الحاج خالد الجاف *************** يأيها القلم كتبت الكثيرعن الأُمم وكتبت عن البشر كل كبيرة ...