الجمعة، 15 سبتمبر 2017

بعد اللقاء / بقلم الشاعر / الزياات المالكى

 بعد اللقاء

من قال لك أنى لا أراها
وأنا العازف على أوتار محتواها
أسهر الليل أعانق النجوم من أجل غناها
أتمنى لو تعانق معى الغيم ونسهر حتى
شروق شمس يومى وأنا أغمض العين
عندما تلاحق عيونى عيونها قبل رحيلى عنها
لكى أعانق وسادتى فهي عالمى فى صباحى
بعدما عانقت معها أحلامى الساهرة وأنا أطالع نجوم السماء

  الزياات المالكى

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏شخص واحد‏، و‏يبتسم‏‏

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

((((أكتب ياقلم)))) بقلم الشاعر المتألق: الحاج خالد الجاف *************** يأيها القلم كتبت الكثيرعن الأُمم وكتبت عن البشر كل كبيرة ...