(قصة قصيرة جدا)
..
أحسست بألم غريب في صدري ..لم أستطع ان أحدد ماهو .. ذهبت الى الطبيب وأخبرته الأمر .. فقال لي: يجب ان اقيس نبضات قلبك ..وضع سماعته على صدري للحظات .. ثم نظر الي باستغراب وصرخ في ذهول .. لا يمكن ..
كيف لك أن تبقى على قيد الحياة ؟؟
قلبك لايعمل .. كيف؟؟
فاجبته: هدئ من روعك يا دكتور .. فقلبي ليس في صدري الآن ..
بل في مكان آخر ..
لكن نبضاته تصل الي ..
فتمدني بالحياة
..
مالك عبدالله الشميري
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق